الوليـف

تتربع الوليف على عرش الأصالة المميز من بين باقي العلامات التجارية الأخرى بسبب حرصها على التفاصيل و الامتثال الخالص للقيم العربية، في تصميم و إخراج كل شيء فنياً ، وانطلاقاً من رسالتها الواضحة:  إرث لا ينضب. فجميع النقوش والتصاميم المبتكرة في معارض الوليف تحكي قصة عربية بجدارة لكل عطر متواجد فيها. من النقوش الأموية إلى الزخارف الأندلسية و الانطباعات المستمدة من الصحراء العربية, وكل ذلك يستحضر ذاكرة مخلصة لما تنقله حضارتنا العربية  والشرق عموماً.

تبتكر الوليف جميع أنواع العطور الزيتية المركزة، مروراً بالبخاخات إلى دهن العود والبخور والعود المعطر ومعطر الجو و بالإضافة إلى بعض من مواد التجميل كالبودرة والصابون و كريمات الجسم. وقد تميزت الوليف بأصناف فريدة منذ بداياتها و أهمها المسك ، رواسي ، رواحل ، خيلاء ، ثراء ، الوليف ، الوليد ، جوري ، و أول قمر ، إلى جانب العديد من الأصناف المحدّثة و الأصناف الجديدة كلياً، والتي ابتكرت فيها دار الوليف تصاميم جديدة داخلية و خارجية، آخذةً بعين الاعتبار أن تكون الجودة هي الأساس في مكوناتها من العناصر الطبيعية والمركبة والصديقة للبيئة و الإنسان.

تمتد أكثر من ٨٥ نقطة بيع للعلامة التجارية الوليف في جميع المدن الرئيسية في أنحاء المملكة العربية السعودية،  وتتطلع العلامة التجارية قدماً على الدوام إلى تحقيق أكبر قدر من الانتشار في جميع المراكز التجارية الرئيسية ومراكز التسوق الفخمة و الاستراتيجية. حيث يخضع موظفوا منافذ البيع إلى برامج تدريبية خاصة تساعدهم على تقديم أعلى مستوى من اللباقة في التعامل مع عملاء الوليف. وهم في جميع الأحوال على إطلاع كبير بآخر الاتجاهات السائدة في أسواق العطور وعالم الموضة المحلي والعالمي.

تعمل الوليف على تطوير منافذ البيع لتكون أكثر راحةً و تفاعلية لزبائننا، كما أنها تطور على الدوام أساليب العرض لمنتجاتها الجديدة وتسعى إلى بناء علاقة وثيقة مع جميع العملاء على اختلاف انتماءاتهم و أذواقهم.

الموقع الالكتروني
الأقسام
WordPress Theme built by Shufflehound. Copyright 2018   |  All Rights Reserved   |   Powered by ALSAWAFTECH